منتديات G..R

منتدى لجميع الفئات


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

يتبع2/ لعبة GENERALS ZERO:HOUR الجزء الثاني مع الشرح

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1 يتبع2/ لعبة GENERALS ZERO:HOUR الجزء الثاني مع الشرح في الإثنين 01 سبتمبر 2008, 1:36 pm

HIROSHIMA

avatar
المدير الرئيسي
المدير الرئيسي
سادساً : إضافات وجنرالات جيش الصين :




1- إضافات جيش الصين :



المروحية العملاقة للصين تستطيع حمل الدبابات والجنود ، بالإضافة لإمكانية تطويرها لتسقط قنابل النابلام الحارقة ، ويستطيع الجنود إطلاق النيران من داخلها .


رادار جديد للصين يقوم بالكشف عن الوحدات المخفية ، وهو يخرج مزوداً بإثنين من جنود الاربي جي يطلقون النيران من داخله ، وهذه الوحدة غير مرئية في حال توقفها .


دبابة ECM تطلق هذه الدبابة شعاعاً لإيقاف آليات الخصم بالإضافة إلى عمل تشويش على الصواريخ بحيث تنحرف عن مسارها في حال تم الإطلاق عليها أو حولها .


مركز الإنترنت ، وهو يعتبر مثالياً لوضع 8 هكرز يحتمون بداخله ويستخرجون الأموال بالإضافة لإمكانية تطويره برادار يسمح لك بالكشف عن مواقع الخصم على الخريطة .





2- جنرالات جيش الصين :





- الاسم : شين Anvil Shin Fai


في ميدان المعركة ، يعتبر الملايين من الأفراد المنخرطين في الجيش أكبر موارد الصين ، ويراهن الجنرال شين بسيرته المهنية عليهم ، يُعرف الجنرال شين عند جنوده بالسندان The Anvil ، ويستطيع تحريك أربعة فرق خلال أربعة وعشرين ساعة بسبب بنية تسلسل الأوامر التي تكون قاسية وظالمة أحياناً ، يعتبر الضبط والربط والنظام من أهم الأشياء في حياة الجنرال شين ، والضباط والأفراد الذين يحافظون على النظام هم الذين يتلقون الجوائز والثناءات ، وقد طوّر الجنرال برامج تدريب ميدانية متقدمة للحرس الأحمر Red Guard وعملاء النخبة ، ويقدّر المحللون العسكريون سرعة واحتراف وحجات حفظ السلام التابعة للجنرال شين والتي حالت دون أن يصبح الصراع التايواني عام 2018 حرباً عالمية ، وتتميز فرقه بأسلحة متعددة ومتنوعة ونظم نقل فريدة في جيش التحرير الشعبي .
- المعلومات الخلفية :


الجانب : الصين
الرتبة : جنرال ، من الدرجة AAA
الفرع : جيش التحرير الشعبي
الرقم الميداني : 1-200403-2030
المركز : كامب سنيك ، بكين ، الصين
المشهد التكتيكي : المشاة
- هيكليات الجيش :
الساتر المحصّن Fortified Bunker : يمكن للساتر المحصّن أن يحمي عشرة من المشاة من الإصابات المباشرة للقصف ، بالإضافة إلى زرعه بالألغام لتجنب الهجمات الأرضية .
- الوحدات العسكرية :
ناقلة قوات الهجوم Assault Troop Transport : تسمح هذه القوات الهجومية المحمولة بالإنتشار والتقدم بجنود المشاة نحو الأمام ويستطيع الطاقم الطبي المُرافق أن يعالج الجرحى في مسرح العمليات .
الرشاشات Mini-Gunner : يتمتع الحرس الأحمر Red Guard المسلح بالرشاشات بميزات مهمة فوق قوات المشاة المجهزة بأسلحة تقليدية أكثر .
النقطة الهجومية المتقدمة Attack Outpost : تحسين لنقطة التنصت المتقدمة والمجهزة بأربعة وحدات مضادة للدبابات Tank Hunter في داخلها ويمكن أن تحتوي على مجموع عشرة وحدات من المشاة .
- نقاط الجنرال :
إسقاط المظليين Para Drop : تلقع طائرة إسقاط المظليين من مركز القيادة لتنزل المظليين في أي موقع يمكن الوصول إليه على الخريطة .
- تعديلات الجيش :
جميع المشاة يبدأون من المستوى المتمرس (Veteran) .
ترقية القومية Nationalism متوفرة منذ البداية .
Horde Bonus تتزايد .
دبابة سيدة المعارك Battlemaster Tank غير متوفرة .
الدبابة الفائقة Overlord Tank غير متوفرة .





- الاسم : تسنغ شاي تاو Tsing Shi Tao


يحصل الجنرال تسينغ على ما يريده وبأي ثمن ، نافذ الصبر جداً ، ويعتمد الجنرال تسينغ بشكل كبير على الأسلحة النووية في ميدان المعركة ، ولسوء الحظ وقعت بعض الحوادث المرعبة ، فبينما كان الجنرال سينغ الضابط المسؤول أثناء كارثة مودجانيانغ عام 2014 أنقذت مواهبه المميزة سيرته المهنية ، ويعتقد الجنرال تسينغ بأن التجربة والخطأ جزء من عملية التطور ، وبدأت فرقه تلحظ نتائج قناعاته ، حيث يقدم النموذج التجريبي للمفاعل النووي المتقدم Advanced Nuclear Power Plant نماذج أفضل وتقدم البرامج التي ستطور الضربات النووية التكتيكية والتي ستروج لثبات واستقرار النظائر المشعة لسجلات أمان أفضل .
- المعلومات الخلفية :
الجانب : االصين
الرتبة : جنرال من الدرجة AAA
الفرع : جيش التحرير الشعبي
الرقم الميداني : 1-000000-0000
المركز : بيس اوكس ، شنجو ، الصين .
المشهد التكتيكي : الطاقة النووية .
- هيكليات الجيش :
إنتاج القوة النووية المتقدمة Advanced Nuclear Power Plant : أنتجت الإبتكارات في مجال الطاقة توليد الطاقة النووية والتي تعطي مخرجات أكثر .
- نقاط الجنرال :
القصف النووي Nuke Bomber : تلقي طائرة Carpet Bomber عدد من الرؤوس الحربية النووية التكتيكية على الهدف ، يمكن للإشعاعات المتبقية أن تشكل خطورة على القوات في المنطقة .
- ترقيات الجيش :
إستقرار النظائر Isotope Stability : كشفت الفحوصات المكثفة في الميدان بأن الدبابات النووية الصينية معرضة للدمار وقابلة للحرق ، وتمنح ترقية إستقرار النظائر وقود نووي نظيف لوحدات الدبابات تقلل من تفجيرها أثناء المعارك .
المقاتلة ميغ النووية : بعد شراؤها من مخازن الصواريخ النووية ، يمكن لهذه الترقية أن تضيف عتاد نووي تحت جناح الميغ .
- تعديلات الجيش :
تبدأ جميع الدبابات بدرع اليورانيوم Uranium Shells وترقيات السرعة .
تولد الطاقة Power Plant قوة أكثر .
المدفع النووي Nuke Cannon متوفر من البداية .





- الاسم : تا هون كواي Ta Hun Kwai


يؤمن الجنرال تاهونكواي بأن جيش التحرير الشعبي سيرى أكبر الإنتصارات العسكرية في هذا القرن من خلال فتحات دبابات فرقه متبعاً تكتيكات الدبابة الروسية في الحرب الباردة ، قودم الجنرال تاهون أوراق فنية حول التعديلات المختلفة عليها وقد بادر بتطوير التقنيات لخفض كلفة إنتاج الدبابة وتكفّل ببرنامج الإمبراطورية الذي أنتج أول دباباته عام 2019 ، وبرغم إعتباره من الحرس القديم في هيكلية جيش التحرير الشعبي واصل إحراز النصر تلو النصر في المعارك .
- المعلومات الخلفية :
الجانب : الصين
الرتبة : جنرال من الدرجة AAA
الفرع : جيش التحرير الشعبي
الرقم الميداني : 5-322436-9999
المركز : بيس رات ، جينان ، الصين
المشهد التكتيكي : الدبابات
- الوحدات العسكرية :
دبابة الإمبراطور Emperor Tank : أتى الجيل الأخير من الدبابة الفائقة مجهزاً ببرج القومية يمكن ترقية دبابات الإمبراطور ببرج الرشاش وكذلك برج القومية من أجل قوة أعنف على العدو .
- نقاط الجنرال :
إسقاط الدبابة - المستوى 1 : هذا المستوى الثالث من نقاط الجنرالات يمكنه إسقاط دبابة Battlemaster في أي مكان على الخريطة .
إسقاط الدبابات - المستوى 2 : هذا المستوى من نقاط الجنرالات يمكنه إسقاط دبابتين Battlemaster في أي مكان على الخريطة .
إسقاط الدبابات - المستوى 3 : هذا المستوى من نقاط الجنرالات يمكنه إسقاط 3 دبابات Battlemaster في أي مكان على الخريطة .
- تعديلات الجيش :
جميع الدبابات يبدأون من المستوى المتمرس Veteran .
الدبابات تحتاج القليل من الكلفة لإنتاجها ووقت البناء لم يتغير .
الطائرات تحتاج لتكلفة أكثر .
المدفع النووي Nuke Cannon غير متوفر .
المدفع الجهنمي Inferno Cannon غير متوفر .





سيتم إكمال باقي الموضوع في منتدى آخر وذلك لكبر حجمه

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://g--r.ahlamountada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى