منتديات G..R

منتدى لجميع الفئات


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

يتبع1 / لعبة GENERALS ZERO:HOUR الجزء الثاني مع الشرح

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

HIROSHIMA

avatar
المدير الرئيسي
المدير الرئيسي
ثانياً : خرائط إضافية للعبة :


مواقع تقدم خرائط إضافية للعبة
يمكنك تحميل العديد من الخرائط الخاصة بزيرو هاور من خلال زيارة هذا الموقع المتميز

http://www.cncden.com/

http://cncden.com/genmaps_lion.shtml

http://cncden.com/genmaps_rvmech.shtml

http://cncden.com/genmaps_gowmanag.shtml

http://cncden.com/genxmaps_darkaiex.shtml

http://cncden.com/genmaps_ea_official.shtml

http://cncden.com/genxmaps_featured.shtml

================================================== ======


ثالثاً : التكتيكات على الإنترنت :


في الألعاب على الإنترنت تحدث الأشياء بسرعة عالية ، ويمكن أن تكون الألعاب ساحقة إذا لم تكن مستعداً ، ويكون عدد الإستيراتيجات في اللعبة على الإنترنت كبير ، وفعاليتها مختلفة ، يغطي هذا القسم بعض الإستيراتيجيات للألعاب على الإنترنت لكل جانب :


الشؤون المالية :
يجب أن تكون مهمتك الأولى هي لتطوير سلسلة تزويد لجمع الموارد وتشغيلها ، وأيضاً توفير بعض الحماية لهذه الوحدات ، إلا إذا بدأت لعبتك على الإنترنت بموازنة مالية عالية .


الصين : إبن مركز تزويد بأسرع ما يمكن ولكن احصر عدد شاحنات التزويد بإثنتين ، فبناء المزيد يهدر الموارد إلا إذا كنت مضطراً بتغطية مسافة طويلة بين مركز التزويد وأقرب مستودع .


جيش التحرير العالمي : يمكن لمخبأ الموارد أن يشغل الموارد بشكل أسرع من المجموعات المتفرقة ، لذا قم باستخدامه لصالحك أوجد ستة أو أكثر من العاملين لتحتفظ بخطوط تزويد عاملة ، تأكد من حماية العاملين بوحدات مسلحة ، يمكن أن يكون عاملوا جيش التحرير العالمي معرضين لحوادث دهس فبعض الخصوم يستخدم هذا التكتيك غير المشرف مبكراً في اللعبة .


الولايات المتحدة الأمريكية : بالرغم من كلفتها العالية تعتبر الـ Chinook أسرع وأكفأ جامع للموارد على طائرات الهيلوكوبتر السريعة هذه ، لتوفر دعم أكبر لبناء وصيانة الوحدات والمنشآت المكلفة للولايات المتحدة الأمريكية إحتفظ بطائرتي Chinooks في الجو طوال الوقت .


صانعوا المال الثانويون :
يمكن لصانعوا المال الثانويين في كل جانب أن يساووا أكثر في موازنة اللعبة ، وخاصة في خرائط الموارد النادرة ، قم بتطويرهم أثناء المراحل المبكرة في اللعبة للتأثير على الأطراف الأخرى بالنسبة لأي جانب ، حاول أن تحصل على الموارد الطبيعية مثل رافعات البترول Oil Derricks قبل أن يتمكن الخصم من ذلك .


الصين : يمكن لبعض (الهاكرز) في مركز الإنترنت أن يقدموا الكثير من التمويل .


جيش التحرير العالمي :
تعتبر السوق السوداء هي أفضل ثاني مصدر للدخل مع جلب 20 دولاراً كل بضعة ثواني ، حفنة من هذه المنشآت يمكن أن توسع من صندوقك سريعاً .


الولايات المتحدة الأمريكية :
وفيما بعد ، يمكن للولايات المتحدة أن تمتلك بسرعة تمويل إضافي ببناء بعضاً من مناطق إسقاط المؤونة Supply Drop Zones ، بالرغم من أن هذه المنشآت تستهلك طاقتك فستدفع الفواتير عند وصول المؤونة ، ولا شيء يمكنه أن يوقف طائرة التزويد عن التسليم ، بما فيها نيران العدو .


خط الدفاع الأساسي :
قبل أن تبني قوة النار الهجومية لسحق العدو يجب أن تحمي محيط قاعدتك الغضة ، يمكن للهجوم الإستباقي في المراحل المبكرة ضد قاعدتك أن يحقق كل شيء ما عدا إنهائك من اللعبة .
يجب أن تعطي الأولويات عند الدفاع من أي الإتجاهات من المحتمل أن يأتي الهجوم ، أي الوحدات من المحتمل نشرها بالرغم من عدم رغبتك في ترك أي مدخل غير محمي كاملاً فمن الصعوبة حماية مدخلين بشكل جيد ناهيك عن ثلاثة مداخل ، إختر مبكراً وبحكمة ضد معظم اللاعبين ، احم نفسك ضد الهجمات الأمامية .
ضع مخطط دفاعي صلب يشمل بناء خط من الوحدات والمنشآت المتداخلة بتأثير مختلف ضد وحدات العدو ، بالتأكيد أنت بحاجة لأسلحة بعيدة المدى لتصل للأهداف بسهولة قبل أن تُخترق محيطك فالمضادات الجوية مهمة أيضاً .
في بعض تركيبات الخرائط ، قد يدخل العدو من خلال مداخل ضيقة إلى قاعدتك ، ويمكن لوحدات الدفاع قتلهم بسهولة .
حيثما كان ممكناً الدفاع من الأرض المرتفعة باستخدام وحدات القذائف تحسن مدى الرماية للوحدات من المواقع المرتفعة .
إبن خطاً من الوحدات البديلة من هذه الأنواع لكل جانب :
الصين : إملأ الملجأ البشري بصائدي الدبابات Tank Hunters وبعض المدافع متعددة السبطانات مثل Gattling Cannons .


جيش التحرير العالمي :
بادل مواقع الستينجر Stinger Sites بإثنين من شبكات الأنفاق المأهولة بجنود آر بي جي .


الولايات المتحدة الأمريكية :
بادل بين أربعة صواريخ باتريوت وأربع قواعد نارية Firebases مع إضافة مضادات الصواريخ إلى Firebase كلما سمح التمويل .
لا تنفق كل وقتك بالبناء والتخطيط على الدفاعات ، فاللاعب الجيد ممكن أن يطيح بها مبكراً في اللعب ، يجب أن تستعد للهجوم .


الهجـــوم :
كما في الخط الدفاعي ، إنها فكرة جيدة لموازنة وحدات الهجوم الأساسية بالوحدات الأخرى التي تحمي نقاط ضعف المهاجمين ، يجب أن تحمي إستثمارك في الهجوم ، حاول جمع معلومات إلى أبعد حد ممكن عن الدفاعات المتواجدة أمامك قبل أن تهاجمها ، ربما يتطلب جمع هكذا معلومات تكنولوجيا متقدمة أو هجوم إختباري مسبق .


التحقق والإستطلاع :
يغطي الهجوم الإختباري المثالي قدر ما يمكن من أرض العدو ، لذا السرعة مهمة بينما يكون هدفك الرئيسي هو إستكشاف المزيد عن قواعده الدفاعية ومنشآته ، يجب أن تحاول خلخلة قواته قليلاً إذا استطعت أن تلحق بعض الدمار بالعدو خلال الهجوم الإستطلاعي ، فيمكنك رؤية كيف من المرجح أن تتجاوب دفاعاته مع هجوم أوسع وربما تجبره على إعادة نشر وتوزيع موارده في المنطقة التي هوجمت فاتحاً الباب لهجوم من إتجاه آخر .


لكلا الجانبين ضع في اعتبارك مجموعات الهجمات التفقدية والإستطلاعية التالية :
الصين : أرسل زوجاً من Gattling Tanks والتي تتصف بالسرعة الكافية إذا كان لديك قوى جوية ، فإن وجود Mig في معسكر الأعداء يمكن أن يجبره لإعادة التفكير بتركيبة وهيكلية دفاعاته .


جيش التحرير العالمي :
استخدم الفنيين Technicals أو Combat Cycles للتحرك بسرعة عبر معسكر العدو لأن الدرجات القتالية تكتسب قدرات المشاة الذي يركبونها ، يمكنك أن تحولها إلى سلاح بالغ القوة ، إن خمسة من الدراجات القتالية يركبها الإرهابيون بإتجاه مركز القيادة للعدو بالتأكيد ستغير وجهة نظره .


الولايات المتحدة الأمريكية :
إن الـ Hamvee المدعوم بمضادات الصواريخ Missile Defenders ومحمي بطائرة التجسس يمكن أن يكون منصة إستطلاع فعالة ، وعندما تقوم بتطوير تكنولوجية Sentry Drone ربما كانت أكثر من مجدية .


الهجمـــات :
يكون هدف الهجوم أحياناً هو توجيه ضربة والإنسحاب بأمان ، وطالما السرعة مهمة في مثل هذه الهجمات فأنت لا تريد أن تحشد قوة نارية هائلة لإنهاء المهمة عندما يتم اختراق الدفاع برغم من أن الهدف هو إزالة الوحدة أو المنشأة ، معيداً قواتك الضاربة لقاعدتك مسرعاً من تهئية الهجوم التالي ، لكلا الجانبين توجد طرق كثيرة لحشد هجوم ضارب وهذا يعتمد على الهدف ، الموقع على الخريطة ، والدفاعات المحيطة ، خبرتك ستكون دليلك .


الهجــوم الكاســـح :
عندما يحين الوقت بإنهاء القتال يجب أن تبني قوة هجوم بالحجم الكافي لسحق دفاعات العدو وتدمير وحداته ومنشآته ، هو غالباً في المعركة الأخيرة هناك لحظة الحسم سيكون لجيشك أو للجيش المدافع اليد العليا في المعركة ، إذا وجدت نفسك غير قادر على الإندفاع عبر دفاعات العدو ، فمن الأحسن أن تنسحب لتحارب في يوم آخر .
لا تضع كل تمويلك ومواردك في الهجوم ، إلا إذا كان الوضع يائساً ، الجيش المتورط بالكامل معرض بشكل خطير لهجوم مضاد .
بعد أن تكون قد بنيت قوتك الضاربة وبدأت بنشرها ، إبداء ببناء بدائل للوحدات التي من المحتمل أن تُفقد في المعركة .
عند بناء قوتك الهجومية فمن المهم أن تحمي نقاط الضعف لمهاجميك الرئيسيين بوحدات يمكنها القيام بذلك التركيب المتوازن في هجومك هو المفتاح الأنسب للهجوم ، ضع التوزيعات التالية في حسبانك :



الصين :
تبدأ بأربعة دبابات Overlord Tanks مع اثنتان منهن ترقى إلى Propaganda Towers وإثنتان إلى Gattling Cannons ، أضف مدفعين Gattling Cannon مستقلين لإعادة دعم دبابات Overlords Tanks عندما تكون تحت الهجوم إحتفظ بمدفعين Nuke Cannons خلف القوة الرئيسية كونها فعالة جداً ضد المنشآت ، إذا كنت تعتمد على المشاة استخدم الهجوم Attack Outpost المعزز بـ Mini Gunners .
جيش التحرير العالمي :
إبني عشرة دبابات Scorpion Tanks مع ترقية للصاروخ Rocket ، ومن أجل التغطية للجو أضف أربعة مدافع Quad Cannons خلف القوة ، وفر إثنين من مطلقات الصواريخ Scud Launchers كدعم .


الولايات المتحدة الأمريكية :
المهاجمون الرئيسيون للولايات المتحدة هم دبابات Paladin Tanks إبن خمسة أو ستة منها ، وخلف الدبابات ضغ صاروخين أو ثلاثة من Tomahawk Missile لهجوم بعيد المدى ، أضف إليها بعضاً من Humvees مع مضادات الصواريخ Missile Defenders ، أحضر إثنان من Avengers للحماية ضد الجو خلف القوة الرئيسية .







جيش امريكا




خامساً : إضافات وجنرالات جيش أمريكا :




1- إضافات جيش أمريكا :



هذه الوحدة سريعة جداً ، وهي غير مرئية في حال توقفها إلا إذا قمت بتحريكها أو قامت بمهاجمة الخصم فإنها تصبح ظاهرة وكذلك يمكن لرادارات الخصم كشفها ، وهي قادرة على كشف الوحدات الغير مرئية للعدو وتعتبر مثالية في القضاء على جنود المشاة .


دبابة الميكرويوف ، وظيفتها تعطيل المباني والمضادات للخصم ، بالإضافة إلى ذلك القضاء على جنود المشاة المتحصنين في المباني ، وفي بعض الأحيان تقوم بحرق جنود مشاة الخصم الذين يقتربون منها .


الافنجر ، وهو مضاد جوي جديد لجيش أمريكا يطلق أشعة ليزرية على كل الأجسام الطائرة ويسقطها ، ويمكنه كذلك صد بعض الصواريخ المنطلقة ، وهو بطيء نوعاً ما .

مبنى دفاعي ، وهو عبارة عن مدفع عملاق يحتمي به 4 جنود يطلقون النيران من خلاله .





2- جنرالات جيش أمريكا :




- الاسم : مالكوم جرانجر Malcolm "Ace" Granger


بدأت مهمة الجنرال مالكوم جانجر في الطيران عندما كان سنه 12 عاماً ، عندما إستعار طائرة أبيه ليتوجه إلى ولاية كانساسوكملازم في حرب العراق ، أحرز جانجر ذات طلعة أول إنتصاراته لتدميره أربعة مواقع لصوايخ سام ، وكسب جانجر سمعة جيدة خلال ترقيه في الرتب في سلاح الجو لتطويره وتحسينه للمهمات القتالية الجوية مع الطائرات في الجيش الأمريكي ، طوّر جانجر أساليب جديدة في إدارة الوقود وتوزيع ونشر الموارد أثناء العمليات الجوية الفائقة ، وقد استخدمت هذه الأساليب بنجاح في العراق وأفغانستان وفي معارك أخرى ، وقد عُرف سربه بدقة التنفيذ والإرادة القوية لإنجاز المهمات .
- المعلومات الخلفية :


الجانب : الولايات المتحدة الأمريكية
الرتبة : جنرال بأربعة نجوم
الفرع : سلاح الجو الأمريكي
رقم التصنيف : HBGB - 08291102
المركز : فورت بلمونت ، هيوستن ، تكساس ، الولايات المتحدة الأمريكية
المشهد التكتيكي : سلاح الجو .
- الوحدات العسكرية :
كينج رابتور King Raptor : طور الجيل الأول من الجوارح (Raptors) ليكون مقاتل ذو غلاف رقيق ، وسمح تطوير المحرك لكينج رابتور بحمل ذخائر أقوى وأكثر .
شينوك المقاتلة Combat Chinook : في الحملات السابقة ضد جيش التحرير العالمي لم تطير الشينوك جيداً بسبب قلة تحصينها الدفاعي ، وغالباً ما تُفقد الشينوك خلف خطوط العدو متطلبة عمليات إنقاذ لإنقاذ الناجين منها ، وتملك الشينوك هذه فتحات جانبية تسمح للجنود الذين بداخلها بتهديد أهداف أرضية .
- ترقيات الجنرال :
كومانشي الشبح Stealth Commanche : يمكن ترقيتها لتكون بقدرات وإمكانيات طائرة الشبح Stealth .
- تعديلات الجيش :
ستقبل جميع الطائرات أنظمة الدفاع الليزرية .
الطائرة أرخص للإنتاج .
A-10 Thunderbolts في المستوى 1 ، 2 و 3 تكلف أقل نقاط .
طائرة الشبح المقاتلة متوفرة عند البدء .
الدبابة الصليبية Crusader Tank غير متوفرة .
Paladin Tank غير متوفرة .





- الاسم : بينبوينت Pinpoint Townes


بينبوينت تونز بطل قديم في تقنية الليزر في القوات المسلحة الأمريكية ، طور إستيراتيجيات هجومية ودفاعية شاملة فيما يتعلق بالأسلحة المعتمدة على الليزر ، وعندما أصبح نقيباً في التاسعة والعشرين من العمر ، تلقى عرضاً سنة 2008 ليدرّس نظرياته في كلية الحرب التابعة للجيش الأمريكي ، ومع ذلك وجد تونز الحياة الأكاديمية رتيبة ومملة وعاد إلى ميدان القتال سنة 2001 إعتماداً على رخص وقوة تقنيات الليزر المنتشرة بين قواته وعلى معرفته بنقاط القوة والضعف فيها إستطاع الجنرال تونز أن يحصل على علامات تفوق أثناء المناورات والمناورات الحية ، إستمر هذا الجنرال ذو الأربعة نجوم بدفع عجلة تطوير التقنية لتنظيف الطاقة وتحسين كفاءتها ، واعتمد الجيش عليه بشدة .
- المعلومات الخلفية :
الجانب : الولايات المتحدة الأمريكية
الرتبة : جنرال بأربعة نجوم
الفرع : الجيش الأمريكي
رقم التصنيف : IKE0-00010204
المركز : فورت يونيون ، ريد وود شورز ، كاليفورنيا ، الولايات المتحدة الأمريكية .
المشهد التكتيكي : الليزريات
- هيكليات الجيش :
برج الدفاع الليزري Laser Defence Turret : قلل برج الدفاع الليزري من حدة التعرض لشدة الضوء والحرارة الناتجة عن إنجازات الطاقة العنيفة ، وتعتبر هذه البطاريات الدفاعية القوية فعّاله جداً ضد الأهداف والنيران الأرضية .
- الوحدات العسكرية :
الدبابة الليزرية Laser Tank : بدلاً من إشعال الدرع تحشد هذه الدبابة قوة ليزرية هائلة ، تتطلب الدبابة الليزرية موارد طاقة كبيرة يجب المحافظة على مستويات الطاقة الأساسية ، أو تصبح دبابة الليزر غير فعالة .
- تعديلات الجيش :
تكلفة الـ Avengers أقل لإنتاجها .
صواريخ التوماهوك Tomahawk Missile غير متوفرة .
الدبابة الصليبية Crusader Tank غير متوفرة .
Paladin Tank غير متوفرة .





- الاسم : أليكسس أليكساندر Alexis Alexander


كمخبرة لوجيستيه أثناء الحرب الكورية الثانية لفتت أليكساندر الإنتباه بتفوقها مع مقدرتها على كسب أي شيء ، وقد وظفت أليكساندر هذه المقدرة في كسب منحة دراسية وإحراز سيرة مهنية طويلة ومميزة في المارينز ، ومن أجمل حماية خطوط الإمداد أثناء بداية الصراع مع جيش التحرير العالمي طورت أليكساندر مخططاً للدفاع لا يسمح ولا حتى لضربة واحدة تصيب أي من خطوط إمدادها ، ومع كفاءتها النادرة في استخدام مواردها جعلت الجنرال أليكساندر من الدفاع وإمتلاك الموارد أولويات في المراحل الأولية للصراع ، وقد تصدى جنرالات الجيش للهجوم فقط عندما إمتلكت قوة نار هجومية لا يمكن إختراقها من قبل أي هجوم معاكس .
- المعلومات الخلفية :
الجانب : الولايات المتحدة الأمريكية
الرتبة : جنرال بأربعة نجوم
الفرع : فيلق المارينز
رقم التصنيف : HB-07121969
المركز : كامب فرانكلن ، بلفاست ، مين ، الولايات المتحدة الأمريكية
المشهد التكتيكي : الأسلحة الفائقة
- هيكليات الجيش :
باتريوت EMP Pateriot : الباتريوت الذي يعمل على الموجة القصيرة (EMP) هذا الباتريوت العامل على النبض الكهرومغناطيسي بإمكانه أن يصدر قوة صدمة كهرومغناطيسية عنيفة تؤثر في المنشآت والوحدات والأفراد .
- الوحدات العسكرية :
أرورا ألفا Aurora Alpha : تجهز الطراز الأحدث للـ Aurora Alpha بقنابل وقود جوية Fuel Air Bombs ، وهذا الوقود ينفجر في الجو فوق الهدف ينتشر عبر مساحة لا يستهان بها ، وبفضل سرعة الطائرة التي تفوق سرعة الصوت تستطيع هذه الطائرة أن تسبق نار العدو AA .
- ترقيات الجنرال :
عصى التحكم المتقدمة Advanced Control Rods : حسّنت وطوّرت عصى التحكم المتقدمة من تصميم عصي التحكم مؤدية إلى فعالية وطاقة أكبر من المصادر التقليدية .
- تعديلات الجيش :
مدفع الجزيئة يكلف أقل إنتاجاً .
جميع الآليات تكلف أكثر من أجل إنتاجها .
Paladin Tank غير متوفرة .
Crusader Tank غير متوفرة .






سيتم إكمال باقي الموضوع في منتدى آخر وذلك لكبر حجمه

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://g--r.ahlamountada.com

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى